منتديات اللاعب العراقي عماد محمد

مرحبا بكم أعزائنا الزوار

نود أبلاغكم بأن رابط المنتدى تغير الى الرابط التالي

www.emad7.tk

www.emad7.tk


    منتخب الناشئين يفوز على نظيره الاماراتي وديا تحضيرا لتصفيات اسيا بكرة القدم

    شاطر

    عراااقي انااا

    ذكر
    عدد الرسائل : 12
    العمر : 27
    تاريخ التسجيل : 14/09/2009

    منتخب الناشئين يفوز على نظيره الاماراتي وديا تحضيرا لتصفيات اسيا بكرة القدم

    مُساهمة من طرف عراااقي انااا في الإثنين سبتمبر 28, 2009 1:25 pm

    بغداد/ أصوات العراق: فاز منتخب الناشئين بكرة القدم، مساء الجمعة، على منتخب الامارات للناشئين بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جرت على ملعب القطارة في مدينة العين الاماراتية تحضيرا للمشاركة في تصفيات امم اسيا التي ستقام في اليمن مطلع الشهر المقبل .
    وقال كريم فرحان مدير منتخب الناشئين في اتصال هاتفي مع وكالة ( اصوات العراق) ان “منتخب الناشئين حقق فوزه الاول في معسكره التدريبي في دولة الامارات العربية المتحدة على منتخبها بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جرت مساء اليوم الجمعة على ملعب القطارة في مدينة العين”.
    وبين فرحان ان “اللاعبين حيدر خضير وطن وحسين عبد الله احرزا هدفي المنتخب في الدقيقتين 46 و50 من زمن المباراة بعد ان انتهى الشوط الاول بالتعادل السلبي فيما احرز منتخب الامارات هدفه الوحيد في الدقيقة 80 من زمن اللقاء الودي”.
    واضاف فرحان ان “منتخب الناشئين سيخوض مباراته الثانية في الساعة الثالثة والنصف من عصر بعد غد الاحد الموافق السابع والعشرين من الشهر الحالي امام منتخب الامارات ايضا على ملعب القطارة في مدينة العين”.
    وأشار الى ان “المعسكر التدريبي يستمر حتى يوم 28 من الشهر الحالي بعدها يغادر الفريق الى اليمن للمشاركة في التصفيات المؤهلة لبطولة امم اسيا والتي من المقرر ان تبدأ في الثامن من شهر تشرين الاول اكتوبر المقبل
    ”.

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين نوفمبر 20, 2017 1:34 pm