منتديات اللاعب العراقي عماد محمد

مرحبا بكم أعزائنا الزوار

نود أبلاغكم بأن رابط المنتدى تغير الى الرابط التالي

www.emad7.tk

www.emad7.tk


    5 مليون دولار لعادل إمام من الأكاديمية

    شاطر

    عراااقي انااا

    ذكر
    عدد الرسائل : 12
    العمر : 27
    تاريخ التسجيل : 14/09/2009

    5 مليون دولار لعادل إمام من الأكاديمية

    مُساهمة من طرف عراااقي انااا في الإثنين سبتمبر 28, 2009 1:56 pm

    حصل النجم الكبير عادل إمام على أجر يبلغ قدره أكثر من 5 مليون دولار للمشاركة ضمن لجنة تحكيم برنامج اكتشاف المواهب الجديد “أكاديمية الزعيم” الذي تنتجه وترعاه قناة “لورد” الفضائية الجديدة.



    وعلم عن أجر “الزعيم” للمشاركة في البرنامج بشكل خاص من أحد أفراد فريق العمل.
    وأنه من المقرر إقامة مؤتمراً صحفياً يوم السادس من أكتوبر المقبل ليتم الإعلان عن كل تفاصيل البرنامج بشكل رسمي ومفصّل، على أن يتم نقل أحداثه بشكل مباشر على قناة “لورد“.
    إلى جانب أن مجموعة من القنوات تتفاوض حالياً مع إدارة “لورد” لتقوم ببث حلقات برنامج اكتشاف المواهب الجديد وأحداثه بشكل حصري إلى جانب بثه على القناة المنتجة له.
    وكانت صحيفة “المصري اليوم” قد نشرت أن قناة “لورد” الفضائية كشفت مؤخراً عن تعاقدها مع النجم عادل إمام ليشارك في برنامج جديد لاكتشاف المواهب في مجال التمثيل، تقرر أن يحمل عنوان “أكاديمية الزعيم” نسبة إلى لقبه الذي اشتهر به قبل سنوات عقب بدء مسرحيته الشهيرة التي حملت الاسم نفسه.
    ونقلت الصحيفة تصريحات أحمد سليمان أسعد المشرف العام على القناة حديثة الظهور، الذي قال إن البرنامج تبدأ مرحلته الأولى عقب عيد الفطر باختيار شباب وفتيات موهوبين من كل الدول العربية، وعرب يقيمون في المهجر، من خلال لجنة اختيار تضم متخصصين في المجال الفني والإعلامي يجوبون 8 دول عربية رئيسية لاختبار المتقدمين واختيار الموهوبين من بينهم لضمهم للمسابقة.
    مضيفا أن الموهوبين سيتم ضمهم إلى برنامج تدريبي يحمل اسم “أكاديمية الزعيم” يكون مقره القاهرة ومن المقرر أن تديره “نجمة مرموقة” يجرى الاتفاق معها حاليا.
    وذكر أن مرحلة التدريب تستغرق 9 أشهر يتم خلالها إخضاعهم لبرامج تدريب مكثفة في كافة المجالات بإشراف فنانين وأكاديميين، من بينهم عادل إمام.
    وأوضح أن شبكة قنوات “لورد” ستطلق قريبا قناة فضائية خاصة باسم الأكاديمية تبث على مدار اليوم تقارير وتفاصيل حول يوميات الطلاب المشاركين في البرنامج التدريبي الذي ينتهي بمسابقة نهائية لاختيار الفائز الأول والثاني من بين المشاركين يتاح فيها التصويت للجمهور إلى جانب لجنة تحكيم تضم عددا من النجوم الكبار.
    وقال المشرف على القناة إن الجائزة التي تقدمها المسابقة تتمثل في مشاركة الفائزين الأول والثاني في الفيلم السينمائي الجديد المقبل الذي سيقوم ببطولته “الزعيم” وستقوم “لورد” بإنتاجه.
    جدير بالذكر أن بث أولى قنوات شبكة “لورد” بدأ منتصف العام الجاري عبر القمر الصناعي المصري “نايل سات”، ويتم البث من مدينة الإنتاج الإعلامي المصرية، ويتم تمويلها من دولة الأردن، في حين أن طابعها عربي شامل

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد سبتمبر 24, 2017 5:48 am